Top latest Five الدورات التدريبية للمرأة Urban news

Wiki Article



كما وتغطي الدورة أساسيات صحة المرأة في جميع المراحل العمرية بشكل عام والصحة الإنجابية بشكل خاص وتقدم مدخلاً للتعامل مع قضايا الصحة النفسية لجميع أفراد الأسرة.

يهدف برنامج التدريب على التنوع إلى تسهيل التفاعلات الإيجابية بين الموظفين، والحد من التمييز بينهم، من خلال تدريب الموظفين على الاندماج مع الأشخاص ذوي الثقافات المختلفة، وممن يختلفون عنهم في اللون والعرق والجنس والدين والقدرات العقلية والبدنية، وحتى التوجهات الجنسية.

أخيرًا ، ما تتناوله هذه الدورة هو الطريقة التفاعلية التي تستجيب بها النساء لسماع كلمة “لا” والتعامل مع الرفض.

أهمية البرنامج: يعتبر البرنامج محطة أساسية في رحلة تطوير المرأة القيادية، حيث يوفر الأدوات والمهارات الضرورية لتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات القيادية.

بعد انتهاء البرنامج التدريبي يتم إصدار شهادات حضور للمشاركين الذين يستكملون الدورة بنجاح وفقًا لمعايير الأداء المحددة، معتمدة من أكاديمية التدريب التابعة للبوابة العربية للتنمية الإدارية.

 وتناولت الدورة التدريبية الثانية تعزيز “المهارات الشخصية” للمشاركات، من خلال مواضيع متعددة تشمل: (تطوير الوعي الذاتي والذكاء العاطفي، تحسين التواصل والمهارات الشخصية، إدارة الوقت وتحديد الأهداف، تنمية التفكير النقدي وحل المشكلات(، مما يسهم في تمكين المشاركات من كيفية التعامل والتواصل مع الآخرين والمواقف التي تواجههن باقتدار.

تقييم أهمية الوعي الذاتي على المستوى الاجتماعي والسياسي.

o فهم جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت وأدوات التسويق عبر الإنترنت المتاحة؛

شامل الاختبار سجل الآن سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح تمت الاضافة للسلة

البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل، الذي تعقده البوابة العربية للتنمية الإدارية كالتالي:

التعرف على الأسس العلمية والعملية للقيادة والإشراف الفعال.

خفايا علم الأعصاب حول كيفية تغير الدماغ باكتسابه معارف جديدة.

في كثير من الأحيان لا نعترف برغبة أو لا نسأل لأننا نعتقد أننا قد نسمع “لا”. إن إعادة تدريب انفسنا على كيفية إستقبال الرفض حتى نتمكن من إبقاء انتباهنا على التفاعل أمر شاهد المزيد أساسي ، لأن التعاون الحقيقي يحدث بعد المقاومة. يمكن لـ “لا” أن تثمر أكثر بكثير من أي شيء آخر.

في عالم مصمم في الغالب لنجاح الرجال ودور المرأة فيه “داعم” فقط، علينا إجراء تغييرات كبيرة على المعايير. نقوم بذلك من خلال تدريب النساء على تقديم الطلبات بشكل صريح.

Report this wiki page